رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. أول تعليق من حامد البلوي على "الهوشة" بينه وبين حكم "ديربي جدة"": "الرجال جاي مشدود"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف حامد البلوي، المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الاتحاد، مساء أمس الخميس، عن تفاصيل "الهوشة" التي وقعت بينه وبين الحكم محمد الهويش خلال مباراة الأهلي والاتحاد.
وقال "البلوي" في مداخلة هاتفية مع برنامج "الدوري مع وليد": "بالنسبة للمقطع هذا ترا بين الشوطين كان النقاش.. أولًا أنت شفت الضرب شفت الدهس على رومارينيو من بداية المباراة.. ممكن الشوط الأول لقطتين نفس الحالة ونفس اللاعب في أول خمس دقائق اللاعب نفسه ثلاث مرات".
وأضاف: "نكلم الحكم الرابع ونتكلم معاه.. وحسب وقت بدل ضائع دقيقتين.. الكرة ارتطمت في الحكم مرتين بالمباراة واحد منها ضيع 40 ثانية كلها على كرة إسقاط.. اليوم لا هو قادر يتحرك كويس لا هو قادر يأخذ قرارات صح".
وتابع "البلوي": "اليوم ضرب وطرد من الدقيقة الثالثة وبلنتيات قاعدة تصير.. المشكلة إيش الكارثة ما يرجع للفار.. في كرة مهند ما شافها.. والأشياء العكسية اللي قاعدة تصير تشد الناس، هو يقول ترا أطردك وأعطيك كارت أحمر".
وختم "البلوي" بقوله: "الهويش تكرر أشياء مع الاتحاد ونفس الشيء وللأسف كلفوا لنا الهويش في المباراة هذي وفيه حكام أفضل بكثير.. والهويش يحكم ثلاث مباريات للاتحاد في مباريات كبيرة.. أخطاءه متكررة أمامنا.. والرجال جاي مشدود".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up